أفضل 5 ولايات لتهاجر إليها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصولك على فيزا البطاقة الخضراء

هل تخطط لتقديم طلب للحصول على فيزا البطاقة الخضراء في الولايات المتحدة ولكن ما زلت لا تعرف أي ولاية تهاجر إليها؟ إذا كانت الإجابة بنعم، إذا ربما هذا هو من الصحيح أن تعرف أولًا أفضل ولاية للهجرة في الولايات المتحدة قبل أن تقرر تقديم طلب للحصول على البطاقة الخضراء. معرفة أفضل الولايات في الولايات المتحدة لاتعطيكم فقط الاتجاه إلى المكان الذي ستقيمون به ولكنها أيضا طريقة لتعرف البلاد جيدا، إذا ما كان هذا هو المكان المناسب لاحتياجاتك واذا ما كان سوف يتيح  لك فرصة للعمل هناك. كما تعلم، الولايات المتحدة هي واحدة من أفضل البلدان اختيارا، بناءاً على الهجرة. هي أيضا اتحاد من الولايات باقتصاد مختلف، سكان وهويات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، العيش في أفضل الولايات في الولايات المتحدة يمثل العيش في مكان فيه الكثير من الفرص وبالمثل، سوف تجرب الذهاب إلى وجهات عديدة في المدينة. ولذلك، من أجل مساعدتك على اختيار أي ولاية ستأخذها بعين الاعتبار في الولايات المتحدة، فيما يلي قوائم بـ 5 من أفضل ولايات:

كاليفورنيا: مع  أكبر عدد من المهاجرين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، كاليفورنيا هي واحدة من أفضل الولايات للذهاب مع بطاقة حلمك. ويقال إن هذه الولاية هي الأفضل بسبب حقيقة أنه يمكنك التقدم للحصول على مساعدات مالية، ، رخصة القيادة، وارتياد كلية الولاية مقابل القليل من الرسوم الدراسية. من حيث العمل، ليس هناك حاجة للقلق لأن هناك الكثير من الفرص في انتظاركم هنا.

نيويورك، نيويورك:  تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للهجرة بسبب حقيقة أن هناك العديد من الفرص الكبيرة هنا. لذلك، يمكنك  النظر إلى نيويورك كخيار ممتاز بالنسبة لك.

مقاطعة مونتغومري: ولاية ماريلاند. إذا كان الاقتصاد من حيث فرص العمل يجذبك أكثر، إذا عليك أن تأخذ مونتغومري بولاية ماريلاند بعين العتبار في القائمة الخاصة بك. حتى لو كنت مجرد مهاجر هنا، العثور على وظيفة سهل للغاية. العيش هنا كمهاجر هو في الواقع ميزة بالنسبة لك.

 

قدّم طلبك الآن

 

ولاية واشنطن: ليس هناك ما هو أفضل من العيش في مكان كونك مهاجراً  لا يسبب مشكلة. تعتبر هذه الولاية واحدة من أفضل 5 ولايات بسبب أن لديها العديد من الأشياء لتقدمها لكم.

نيوهافن: ولاية كونكتيكت. كما يعني الاسم، هذا الولاية للمهاجرين. ليس هناك حاجة للقلق حول وجود وثائق قانونية مثل جواز السفر، البطاقة الخضراء، بطاقة الضمان ورخصة القيادة لأن هناك بطاقة وجدت من أجلك. وجود بطاقة الهوية الخاصة بك هنا كمقيم، يضمن لك أن تتمكن من العيش هنا بالطريقة التي تريد.

إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يخططون للهجرة إلى الولايات المتحدة  للأبد، فاختيار واحدة من هذه الولايات الخمسة سيكون بالتأكيد فكرة جيدة.

 

 

قدّم طلبك الآن