أفضل 5 جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية

Harvard University USA

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يريدون أن يعيشوا في هذا البلد. البطاقة الخضراء الأمريكية هو وسيلة مثالية حيث سيكون لديك فرصة للحصول على تعليم أفضل في جامعات في الولايات المتحدة. على الرغم من وجود تأشيرة طالب للطلاب الذين يرغبون في الحصول على الدراسة في الولايات المتحدة، والحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية هي بالتأكيد واحدة من أبسط وسائل على كيف يمكنك اختيار المدرسة والجامعات التي ترغب في الدراسة بحرية.

هنا لدينا اختيار من أفضل 5 جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية:

1. جامعة برينستون

جامعة برينستون هي واحدة من أقدم الجامعات في الولايات المتحدة تأسست في 17 في ال </ sup> في القرن. ويعتبر واحدة من المؤسسات الرائدة للكلية والدراسات العليا ما هو معروف في جميع أنحاء العالم. يقع هذه الجامعة في برينستون، نيو جيرسي. جامعة برينستون هو مزيج فريد من القوة أو جامعة بحثية رئيسية مع الصفات العليا من كلية الفنون الحرة مثيرة للإعجاب. سواء عن طريق الدراسة الفردية، والبحوث، الميدانية وغيرها من التخصصات، كانت قادرة على الحفاظ على جودة التعليم في جامعة برينستون. هذا هو السبب في أن العديد من الطلاب الذين حصلوا مؤخرا على البطاقة الخضراء يفضل لدراسة والحصول على التعليم في هذه الجامعة.

2. جامعة هارفرد

آخر جامعة أرفع شعبية في جميع أنحاء العالم هي جامعة هارفارد. هذا هو مؤسسة خاصة تأسست في القرن 16 في ال </ سوب>. ويعتبر واحدا من المؤسسات أرفع المعترف بها لجودة التعليم. يقع هذه الجامعة في كامبريدج، ماساشوستس. مكتبته هي واحدة من مفاخر المدرسة حيث أنها تضم أقدم المجموعات. ومن المسلم جامعة هارفارد لكلية جون كينيدي للإدارة الحكومية، كلية الحقوق، كلية الهندسة والعلوم التطبيقية، مدرسة تعليم خريج، وكلية الطب وكلية إدارة الأعمال.

 

3. جامعة ييل

يتم تضمين جامعة ييل أيضا واحدة من أكبر 5 مؤسسات في الولايات المتحدة التي هي قابلة للتطبيق للطلاب للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه هي مدرسة عظيمة لديك لاختيار ما إذا كنت تبحث أيضا عن التعليم الذي سوف يأخذك الأماكن. ومن المسلم به جامعة ييل للكليات والمدارس المهنية وكلية الدراسات العليا في الفنون والعلوم بما في ذلك كلية التمريض، كلية الفنون، كلية الطب، كلية الإدارة وكلية الحقوق. العديد من الشخصيات البارزة مثل رئيس الولايات المتحدة السابق جورج دبليو بوش، بوب وودوارد وميريل ستريب هي من خريجي هذه الجامعة.

4. جامعة كولومبيا

جامعة كولومبيا هي الجامعة مذهلة أخرى من الولايات المتحدة. هذه هي جامعة تقع على الحق في قلب مدينة نيويورك، نيويورك. وهي مدرسة معترف بها لكونها المزود الأول لجودة التعليم. وتعرف هذه الجامعة لعدة كليات في المرتبة العالية مثل مدرسة ميلمان للصحة العامة، كلية الفنون، وكلية الشؤون الدولية والعامة، كلية الأطباء والجراحين، البحار كلية الحقوق، كلية يعلم وكلية إدارة الأعمال.

5. جامعة ستانفورد

مرة واحدة كنت قد حصلت على البطاقة الخضراء الأمريكية، واحدة من أفضل الخيارات للحصول على التعليم المثالي هو جامعة ستانفورد. تقع في منطقة خليج سان فرانسيسكو هذه الجامعة الخلابة، ويوفر الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن أفضل تعليم تريد.

قدم الآن