أنا موجود حالياً بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة! هل بإمكاني تقديم طلب؟

هذا يعتمد، ولكن في أغلب الأحيان، غير محبذ أن تقوم بتقديم طلب.

وفقاً للقانون الحالي، أي شخص موجود في الولايات المتحدة بشكل غير قانوني، ويفوز في برنامج يانصيب تأشيرة تنويع الهجرة، لن يحصل على الأحقية في الحصول على إقامة في الولايات المتحدة، إلا إذا وجد لديه التماس للإقامة والتواجد على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

برنامج تأشيرة تنويع الهجرة الأمريكي ليس برنامج للعفو العام أو تصحيح للحالة. إذا لم توجد لديك وثيقة للتواجد في الولايات المتحدة، سوف تطلب منك دائرة الهجرة الأمريكي بالرجوع إلى بلدك من أجل البدء في المعاملة من هناك.

إذا قمت باتباع هذه الاجراءات والخروج من الولايات المتحدة، فبالتأكيد لن تستطيع العودة إليها مرة أخرى وفقاً لقوانين الهجرة الحالية.

أي شخص متواجد في الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية لأكثر من 180 يوم، سوف يتم حرمانه من العودة إليها لثلاث سنوات متتالية منذ تاريخ الخروج.

أي شخص متواجد في الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية لأكثر من عام، سوف يتم حرمانه أيضاً من العودة إليها، ولمدة عشر سنوات متتالية من تاريخ الخروج.

يُرجى فحص الأهلية بواسطة الضغط هنا، وسوف يقوم أحد خبراء الهجرة بفحص أهليتك وإعطائك المزيد من المعلومات، وتوجيه النصيحة حول كيفية تقديم الطلب.

العودة إلى الصفحة السابقة